حجم سوق التجميل الطبي ، حجم السوق وتوقعات النمو 2023-2029

   
بلغت قيمة سوق التجميل الطبية العالمية 10.42 مليار دولار أمريكي في عام 2022 ، ومن المتوقع أن تنمو بمعدل نمو سنوي مركب بنسبة 11.2٪ خلال الفترة المتوقعة 2023-2029. ويتضمن أيضًا حجم السوق وتقديرات الإسقاط لكل منطقة من المناطق الخمس الرئيسية من عام 2023 إلى عام 2029. ويتضمن تقرير البحث البيانات التاريخية وميزات الاتجاه وتقديرات نمو السوق في المستقبل. علاوة على ذلك ، تتضمن الدراسة تقديرًا عالميًا وإقليميًا وتقسيمًا إضافيًا حسب الدول والفئات داخل كل منطقة. يشمل البحث أيضًا العوامل والعوائق التي تحول دون نمو سوق مستحضرات التجميل الطبية ، بالإضافة إلى تأثيرها على النمو المستقبلي للسوق. يقدم التقرير نظرة عامة شاملة لكل من البيانات الأولية والثانوية.
   
تجزئة سوق مستحضرات التجميل الطبية العالمية:
 
1) حسب المنتج: الليزر التجميلي ، أجهزة نحت الجسم وشد الجلد ، الزرع الجمالي ، زراعة الثدي ، زراعة الوجه ، عمليات الزرع الأخرى
 
2) حسب التطبيق: جراحي ، غير جراحي
 
3) من قبل المستخدم النهائي: المستشفيات ومراكز الأمراض الجلدية والعيادات والمنتجعات الطبية ومراكز التجميل وغيرها
 
العوامل الأساسية لمحركات سوق مستحضرات التجميل الطبية هي زيادة الوعي فيما يتعلق بالإجراءات الجمالية. شهد السوق نموًا كبيرًا في السنوات الأخيرة ومن المتوقع أن يواصل اتجاهه التصاعدي في السنوات القادمة. الاستثمار المتزايد في أنشطة البحث والتطوير هو المحرك الرئيسي لنمو السوق. يساعد تقرير سوق مستحضرات التجميل الطبية على توفير أفضل النتائج لتعزيز الأعمال ونمو الأعمال. كما أنه يساعد في الحصول على ردود فعل المستهلكين على منتج أو خدمة جديدة. يصبح من الممكن للاعبين التجاريين اتخاذ إجراءات لتغيير المفاهيم. يكشف ويحدد القضايا المحتملة للعملاء. يصبح من السهل الحصول على ردود فعل العملاء على منتج أو خدمة جديدة. كما أنه ينير المزيد من التقدم ، بحيث يناسب السوق المقصود. يقدم تقرير أبحاث السوق الخاص بالجماليات الطبية نظرة شاملة في جميع أنحاء المنطقة مع التركيز بشكل خاص على المناطق الرئيسية مثل أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأفريقيا. كانت أمريكا الشمالية أكبر منطقة في تقرير سوق مستحضرات التجميل الطبية ، حيث استحوذت على أعلى حصة في عام 2021. تليها منطقة آسيا والمحيط الهادئ ، ثم المناطق الأخرى.  
 
الملامح والاستراتيجيات المهمة التي اعتمدتها الجهات الفاعلة الرئيسية في سوق مستحضرات التجميل الطبية هي Solta Medical Inc. (الولايات المتحدة) ، Allergan plc (أيرلندا) ، Syneron Medical Ltd. (الولايات المتحدة) ، Lumenis Ltd. (إسرائيل) ، Cynosure Inc. (الولايات المتحدة) ، جونسون & Johnson Services Inc. ، (الولايات المتحدة) ، Shanghai Fosun Pharmaceutical (Group) Co. Ltd.) (الصين) ، Merz Pharma GmbH & Co. KGaA (ألمانيا) ، Sientra Inc. (الولايات المتحدة) ، Zimmer Inc. ، (الولايات المتحدة) ، GC Aesthetics plc (أيرلندا) مغطاة هنا لمساعدتهم في تعزيز مكانتهم في السوق.  
 
IMS